قمت بإعادة تصفح فيلم برومثيوس 2 أو: Alien: Covenant (2017)
وكنت قد شاهدته فى وقته ولكن -أعترف- تباطأ استيعابى له..
الآن الروبوت ديفيد يُعلن ثورته وتمرده!
المشكلة هى أن برمجته لا تسمح بذلك!؟
ولا حل إلا أن البرمجة تطورت جدا فى المستقبل بما يسمح لذلك؟
وكنت أتمنى أن تصل الناجية وديفيد لكوكب (الأصليين) وتتوالى الأحداث بدلا من هذا المسار!
عموما السيناريو (مفيهوش غلطة) ولا يذكرنى إلا بالفيلم البحرى: Master and Commander: The Far Side of the World (2003) حيث سيناريو مُحكم لا ثغرة فيه ولا ينقصه شىء.
ومع الإبداع واللمسات الخاصة مثل مشهد الناى! وقصيدة أوزيماندياس! لا يقفز لذهنى إلا كلمات صديقة شامية تقول: لا أعلم من أين يأتون بهذه الأفكار؟
فكرى فيصل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق