والحقيقة أن الدهشة تملكتنى تماما!
فصفوت الش.. ريف أو: موافى حسنة من حسنات البكباشى الذى لو دخل ست حروب لخسر 10 منهم!
إنه الفصام أو: الشيزوفرينيا Schizophrenia حيث يكون المرء اثنان فى كل مرة!
كيف تدعم الذين قاموا فى يوليو ثم تلعن أحدهم؟!
وكيف تدافع بل تؤله زعيم العصابة ناعر ثم تلعن (صبيانه)؟
الحقيقة أننا نحتاج لإعادة نقد العقلية المصرية بل وقراءة كتاب (سيكولوجية الإنسان المقهور) لدكتور مصطفى حجازى.
المصرى المقهور يعبد جلاده!
إنها متلازمة ستوكهولم Stockholm syndrome!

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق