هناك فيلم يدعى Cowboys & Aliens 2011 أو: رعاة البقر والكائنات الفضائية من بطولة هاريسون فورد ودانيال كريج.
فى الغرب الأمريكى القديم تهبط كائنات فضائية للتنقيب عن الذهب لأنه ثمين عندهم مثلما هو ثمين عندنا.
وتبدأ حوادث اختطاف البشر..
هنا -وبعد جهودٍ مضنية- يتوحد الجميع ولأول مرة!
الهنود الحمر من قبيلة الأباتشى والبيض ورجال العصابات!
تذكرت هذا الفيلم مع جائحة كورونا العاصفة!
الشرير والطيب والغازى والمهزوم والظالم والمظلوم؛ الكل يتوحد فى مواجهة هذا الفيروس.. ومن أجل سلامتهم.. وسلامة البشرية.
الكل يضرب الرعب قلبه!
اليوم تكتشف البشرية أنها كلها فى مركب واحد.
اليوم تتبادل الدول -ولأول مرة- الأسرار العلمية وخريطة التركيب الجينى للفيروس من أجل كشف علاج له.
اليوم نتوحد جميعا وننبذ حروبنا وخلافاتنا.
تُرى هل نكتب صفحة جديدة فى تاريخ الأرض؟
وهل تتعقل البشرية؟
فكرى الفيصل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق