الآن يتنحى الجميع إلى الوراء!
يتنحى الممثلون والراقصات والساسة الفاسدون! والإعلاميون الجهلة والجيوش التى تلتهم الميزانيات!
يتنحى الجميع ويتقدم الأطباء والعلم ليدافعوا عنا.
القطاع الصحى الذى أهمله العالم طويلا على حساب الجيوش وغول الإنفاق العسكرى.. لدرجة أن ميزانية الجيش الأمريكى -مثالا- 700 مليار دولار سنويا!!
وهى ميزانية لو أنفق ربعها على البحوث الدوائية؛ لاكتشفنا أدوية لكل الأوبئة والأمراض التى حيرت العالم.
الآن يموت الزَّيْف وتنتهى الأكاذيب وتنكشف الأقنعة!
العلم والعلم وحده هو الذى سينقذ البشرية ويخرجها من الحفرة التى سقطت فيها.
ويوما ما ستصبح الأرض مكانا أفضل؛ لو وُجِّه نصف الإنفاق العسكرى العالمى إلى قطاع البحث العلمى.
فكرى فيصل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق