بالأمس كانت ذكرى مجزرة قصر الرحاب التى تم فيها إبادة الأسرة الهاشمية المالكة العراقية.
وقد شاهدت الأميرة السيدة الهاشمية عقيلة نساء العرب بديعة بنت على بن الحسين تبكى وتذكر مصابهم من أهل العراق.
قلت بالعلم: وإذا كان الرجل من آل بيت محمد صلى الله عليه وسلم يعنى به ولد فاطمة رضى الله عنها مُنع من دخول العراق وفارس.
فإن أغلب آل البيت قتل فى تلك النواحى. ذكره صاحب (مقاتل الطالبيين).
قلت: ولا زال أهل العراق وفارس ظمأى لدماء آل بيت محمد صلى الله عليه وسلم!!!
وقد قتلوا الحسين وهجموا على الحسن حتى نهبوه ونهبوا بساطه من تحته وضربه رجل منهم بخنجر فى فخذه!
وانظر صراخ وجؤار أهل البيت منهم فى: (لله ثم للتاريخ.. كشف الأسرار وتبرئة الأئمة الأطهار). بتطويل وشرح.
فلعنة الله على من سفك هذه الدماء الزكية ومثّل بجثث العترةِ النبوية.
____
فكرى الفيصل،،

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق