رحم الله ابن مصر البار الملك فاروق بن الملك فؤاد بن الخديو إسماعيل بن الوالى إبراهيم بن محمد على باشا الكبير مؤسس مصر الحديثة.
رحم الله الملك الطيب الرقيق العطوف الرحيم بشعبه ومملكته.
والذى لم يكن يستحق من رعيته وشعبه مثل هذا الجحود والنكران.
حكم آل محمد على مصر 150 سنة ثم اكتشف المصريون فجأة أنهم فاسدون؟
حكموها 150 سنة جعلوا مصر فيها إمبراطورية مترامية الأطراف من منابع النيل وحتى المتوسط.
حتى أصبح ملوك مصر هم ملوك مصر والسودان والنوبة وكردفان ودارفور.
الجيش الذى ثار عليهم هم أسسوه.
والقصور الجمهورية هم بنوها.
والقناطر الخيرية -وسد أسوان- هم شادوها.
والوزارات والسفارات هم جعلوها.
تسلم ناصر الشرير دولة جاهزة حكمها العلويون 150 سنة ليخبر الناس فجأة أنهم سيئون ومليكهم فاسد!
وتمزق النسيج الاجتماعى والسياسى وساد الظلم والفساد والفوضى والحروب والفقر..
وضاع كل شئ!
فكرى فيصل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق